Skip Navigation Links ديوان المحاسبة الاخبار محضر إجتماع عطوفة الأستاذ الدكتور عبد خرابشه مع السادة المدراء يوم الخميس

 محضر إجتماع عطوفة الأستاذ الدكتور عبد خرابشه مع السادة المدراء يوم الخميس

-أوعز عطوفة الرئيس بتشكيل لجنة جديدة برئاسة عطوفة الأمين العام وكل من مدير الرقابة الداخلية ومدير مديرية التقارير ومدير العلاقات العامة والتعاون الدولي ومسؤول الإعلام وعطاالله السطول لإصدار كتاب " ديوان المحاسبة بين الأمس واليوم " بالسرعة الممكنة وبالشكل المطلوب  .

-وجه عطوفته إلى الإسراع بدراسة وتحديث الأدلة التي صدرت عن مخرجات مشورعي التوأمة ليتم إعتمادها ووضعها على الموقع الرسمي للديوان ليصار إلى تطبيقها في خطط عمل المدققين .

-وأكد عطوفة الرئيس على تحديد يوم 15/8 كموعد أخير لتضمين التقرير السنوي ردود الدوائر الخاضعة للرقابة على ماورد بالتقرير السنوي ليصار بعدها مباشرة بطباعة التقرير السنوي لعام 2016 بعد أخذ الملاحظات بعين الإعتبار  ليتم تسليمه في الموعد الدستوري في بداية الدورة العادية لمجلس الأمة.

-وحول إلتزام الموظفين بالدوام شدد عطوفته على معالجة الخلل الذي تبين في ساعة ختم الدوام حيث أوعز لمديرية تكنولوجيا المعلومات ومديرية الرقابة الداخلية دراسة هذا الخلل ومعالجته بالسرعة الممكنة من خلال التعاون مع الشركة المتخصصة بساعات الدوام .

-وشدد عطوفته على موضوع الإجازات المرضية وتكرارها عند بعض الموظفين موضحاً بأن المكافأة يجب ترتبط بالإنتاجية .

-ودعا عطوفته الزملاء إلى التركيز على  موضوع التدقيق الإلكتروني كونه يتماشى مع توجه الدولة في المرحلة القادمة وهذا يتطلب إلى أن نكون مستعدين لهذا التوجه.

NITC
رسالة عمان
البريد الرسمي
حقوق النشر محفوظة 2015