Skip Navigation Links ديوان المحاسبة الاخبار محضر إجتماع عطوفة الرئيس الأستاذ الدكتور عبد خرابشه مع المدراء الخميس الموافق 4/5/2017

 محضر إجتماع عطوفة الرئيس الأستاذ الدكتور عبد خرابشه مع المدراء الخميس الموافق 4/5/2017

-أكد عطوفة الأستاذ الدكتور عبد خرابشه على أهمية الإلتزام بتسليم التقرير الثلثي إلى مجلس النواب في الموعد المحدد بمنتصف شهر أيار موعزاً إلى مدير التقارير بإمكانية طلب مديريته أية مساعدة من باقي المديريات للإلتزام بذلك الموعد .

-كما شدد عطوفته كذلك على تنقيح مادة التقرير السنوي وتصنيف المواد ذات الأهمية الكبرى وإرسالها لمجلس الوزراء حتى يتخذ القرار المناسب إما بالإسترداد أو تحويلها إلى هيئة النزاهة ليصار بعد ذلك إلى تجهيز التقرير السنوي وتسليمة إلى صاحب الولاية وهو مجلس النواب في موعده الدستوري وهو بداية الدورة العادية لمجلس النواب .

-وجه عطوفته جميع المدراء إلى ضرورة إيجاد صيغة معينة داخل كل مديرية لمراقبة حركة الملفات خلال عملية (الإجراء) حتى لاتتأخر الملفات ولا تضيع وكذلك تقليلاً لإستهلاك الورق موعزاً لمديرية تكنولوجيا المعلومات إلى تفعيل برنامج تتبع الملفات الإلكتروني.

-وحول تساؤل بعض المدراء حول متابعة الملفات أوضح عطوفته بأن من يقرر متابعة الملف كل شهرين أو ثلاثة مثلاً هو المدير المعني وذلك حسب طبيعة الملف إذ قد تأخذ بعض الملفات والتي أحيلت للقضاء مثلاً وقتاً طويلا قد تزيد عن الستة أشهر.

-وعن زيارة عطوفته إلى مراقبات الشمال الأسبوع الماضي أوضح عطوفته بأن هذا النهج التي إختطته الإدارة يأتي بغية التواصل مع الميدان وتلمس مشاكلهم وإحتياجاتهم حيث طلب عطوفته دراسة مطالب الزملاء وتلبية الممكن منها وحسب الإمكانيات.

-وحول المشاكل التي قد تعترض مديرية تكنولوجيا المعلومات وتخزين البيانات فيها والخوادم(السيرفرات) بسبب قدمها قررعطوفته تكليف الزملاء المعننين بدراسة النقاط التالية: 1-الخوادم(السيرفرات)2-الأسلاك الكهربائية والوصلات3- (السويتشات) ومايسمى بالــ(ـback up ) وذلك بهدف الحفاظ على المعلومات والملفات من التلف أو الضياع.

-وحول الشفافية التي تتبعها الإدارة طلب عطوفته من الجميع وممن له شكوى التقدم بها بشكل رسمي ومن خلال الرقابة الداخلية بحيث يمكن التحقق من شكواه وبالطرق الرسمية .

-وحول الصندوق الإجتماعي وقرار اللجنة في إقتطاع مانسبته 2% من المكافأة السنوية لصالح الصندوق الإجتماعي وكذلك زيادة الإقتطاع إلى ثلاثين ديناراً قرر عطوفته وبالتشاور مع الجميع الموافقة على هذه القرارات ليصار العمل بها إبتداءاً من 1/6/2017 .

-  قرر عطوفته بأن تجري زيارة مراقبات الجنوب السبت القادم  13/5/2017 في مدينة الكرك داعياً جميع الراغبين بالحضور للتواصل مع الزملاء بالميدان .

NITC
رسالة عمان
البريد الرسمي
حقوق النشر محفوظة 2015